صلاح: ليفربول لا يسجل أهداف؟.. لأنني لا أسجل بالطبع

محمد صلاح الثلاثاء، 19 يناير 2021 - 12:56

تحدث صلاح في حوار مع محطة "TV2" النرويجية عن مستقبله مع فريق ليفربول قائلًا: "لا أعرف، أريد التواجد هنا لأطول وقتٍ ممكن، لكن الأمر في يد النادي".

وتابع نجمنا المصري حديثه: "سأقدّم 100% من مستواي حتى الدقيقة الأخيرة لي في هذا النادي، أريد الفوز بأكبر عدد من الألقاب وأن أقدّم أقصى ما لدي للجمهور الذي أظهر لي الكثير من الحب".

وبرر صلاح عن جزئية عدم تسجيل ليفربول في الدوري للمباراة الثالثة على التوالي ضاحكًا: "ربما لأنني لم أسجل أهداف".

ثم أكمل: "الخسارة والتعادل جزء من كرة القدم، بدأنا الموسم بشكل جيد، لكننا لم نقدّم ما يكفي للفوز في آخر ثلاث مباريات بالتحديد، ولكن يمكننا التحسن تدريجيا

وعن الإصابات التي ضربت فريق ليفربول قال صلاح: "الإصابات أثّرت علينا بالطبع، فقدنا لاعبين مميزين مثل فان دايك وجو جوميز وجوتا، الوضع كان سيكون أفضل لو تواجدوا معنا، لكننا نمتلك لاعبين شبان مميزين يؤدون بشكل رائع.. يجب علينا أن نتعامل مع الوضع ولا نشتكي كثيرًا"..

وأتم: "هذا الموسم صعب على الجميع بسبب فيروس كورونا، لكننا نقاتل بقوة للدفاع عن لقبنا ونقدّم أفضل ما لدينا في التدريب والمباريات من أجل الفوز، نشعر بالجوع من أجل المزيد"

وعن جزئية عدم وجود جماهير في مدرجات ليفربول قال: "اللعب في أنفيلد دون جمهور صعب لأنهم يصنعون الفارق، لكن صحة الجميع هي أهم شيء".

ثم إختتم حديثه قائلًا: "بعض الأشخاص يعانون أكثر منا، نريد إسعاد الناس عبر كرة القدم ونساعدهم للبقاء في حالة جيدة وصحية".

لكي تتمتع بمشاهدة البث الحي لقناة ليفربول الرسمية وغيرها من الفيديوهات الحصرية، يرجى ترقية اشتراكك الحالي الآن.
اطلب #0*11* ثم اطلب #11* ‎