تقرير المباراة – ليفربول يكتفي بنقطة من ملعب نيوكاسل وسط تألق حارس الماكبايس

محمد صلاح الخميس، 31 ديسمبر 2020 - 00:11

تعادل ليفربول مع مضيفه نيوكاسل يونايتد بدون أهداف في المباراة التي جمعتهما اليوم الأربعاء على ملعب سانت جيمس بارك ضمن مباريات الجولة السادسة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وارتفع رصيد ليفربول إلى 33 نقطة في صدارة البريميرليج، بينما ارتفع رصيد نيوكاسل يونايتد إلى 19 نقطة في المركز الرابع عشر.

شهد الشوط الأول سيطرة نسيبة من نيوكاسل يونايتد في أول 30 دقيقة، قبل أن يستعيد ليفربول السيطرة، أما الشوط الثاني فسيطر عليه بشكل كامل الريدز دون ترجمة السيطرة إلى أهداف بسبب تألق دارلو حارس الماكبايس.

بدأ نيوكاسل المباراة بقوة وهدد كالوم ويلسون مرمى أليسون بكرتين الأولى بتسديدة في الدقيقة الثانية أبعدها أليسون بركنية، قبل أن تمر رأسية المهاجم الإنجليزي بجوار القائم.

في الدقيقة 12 أهدر ويلسون فرصة خطيرة بعد أن راوغ فيليبس وسدد كرة قوية أبعدها فابينهو إلى ركنية.

الظهور الهجومي الأول لليفربول جاء في الدقيقة 34 عندما انفرد محمد صلاح بالمرمى بعد أن ضرب التسلل وسدد كرة متقنة، إلا أن الحارس دارلو أبعد الكرة ببراعة إلى ركنية، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

في الشوط الثاني نشط فريق ليفربول، ومرت رأسية ماني بجوار القائم في الدقيقة 54، قبل أن يستلم صلاح تمريرة فيرمينو داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 66 ويسدد الكرة إلا أنها مرت بجوار القائم.

في الدقيقة 68 مرت رأسية خطيرة من فيرمينو بجوار القائم، وبعدها بأربع دقائق أبعد دفاع نيوكاسل الكرة من أمام صلاح قبل الانفراد بالمرمى.

في الدقيقة 79 كاد نيوكاسل أن يسجل عكس سير اللقاء، لكن أليسون أبعد رأسية خطيرة من كلارك.

في الدقيقة 81 أبعد شار أخطر فرص ليفربول من على خط المرمى، وبعدها بسبع دقائق واصل دارلو تألقه وتصدى لرأسية فيرمينو لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.

وشهدت المباراة إشهار الحكم البطاقة الصفراء في وجه كلارك وهايدن من نيوكاسل يونايتد، وفابينهو وفيليبس وميلنر من ليفربول.

لكي تتمتع بمشاهدة البث الحي لقناة ليفربول الرسمية وغيرها من الفيديوهات الحصرية، يرجى ترقية اشتراكك الحالي الآن.
اطلب #0*11* ثم اطلب #11* ‎