تقرير المباراة - صلاح "البديل" يسجل ويصنع في فوز الريدز على كريستال بالاس بسباعية

محمد صلاح السبت، 19 ديسمبر 2020 - 16:34

عزز ليفربول صدارته في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد الفوز الكبير الذي حققه أمام كريستال بالاس بنتيجة 7-0 في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب سيلهرست بارك ضمن لقاءات الجولة الرابعة عشر.

يحتل ليفربول صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 28 نقطة بفارق ست نقاط عن توتنهام صاحب المركز الثاني الذي يواجه ليستر سيتي غدًا الأحد

وتمكن ليفربول من تسجيل أول أهداف اللقاء في الدقيقة الثالثة عن طريق تاكومي مينامينو بتسديدة من داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة من ساديو ماني.

أضاف ليفربول الهدف الثاني في الدقيقة 36 عن طريق نجمه السنغالي ساديو ماني بتسديدة من داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة من روبيرتو فيرمينو.

وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين، سجل روبيرتو فيرمينو الهدف الثالث للريدز بتسديدة من داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة رائعة من الظهير الأيمن أندري روبرتسون.

مع بداية الشوط الثاني، تمكن هندرسون قائد ليفربول من إضافة الهدف الرابع لفريقه بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

وشهدت الدقيقة 57 مشاركة النجم المصري محمد صلاح، وخروج السنغالي ساديو ماني.

وبعد دخوله بعشر دقائق تمكن صلاح من صناعة الهدف الخامس للريدز بعد تمريرة للبرازيلي فيرمينو الذي سدد الكرة وأعلن عن هدف جديد لفريقه.

وتمكن النجم المصري محمد صلاح من تسجيل الهدفين السادس والسابع للريدز في الدقائق 81 و 84، لينفرد بصدارة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 13 هدف.

لكي تتمتع بمشاهدة البث الحي لقناة ليفربول الرسمية وغيرها من الفيديوهات الحصرية، يرجى ترقية اشتراكك الحالي الآن.
اطلب #0*11* ثم اطلب #11* ‎