تقرير المباراة – صلاح يواصل أرقامه القياسية في تعادل ليفربول مع ميتلاند

محمد صلاح الأربعاء، 09 ديسمبر 2020 - 21:57

تعادل ليفربول مع مضيفه ميتلاند الدنماركي بهدف لمثله في المباراة التي جمعتهما اليوم الأربعاء على ملعب إم سي إتش ضمن الجولة السادسة لمباريات المجموعة الرابعة بدوري أبطال أوروبا.

وارتفع رصيد ليفربول إلى 13 نقطة لينهي المجموعة في المركز الأول، بينما وصل رصيد ميتلاند إلى نقطتين في المركز الأخير.

بدأ ليفربول المباراة بتشكيل مكون كيليهر، فابينهو، ويليامز، أرنولد، تسيميكاس، كلاركسون، كيتا، جوتا، صلاح، مينامينو، وأوريغي، حيث قام كلوب بإراحة أكثر من عنصر أساسي في ظل ضمان صدارة المجموعة.

بدأ ليفربول المباراة بقوة وتمكن محمد صلاح من تسجيل أسرع هدف للفريق في دوري أبطال أوروبا، عندما استغل خطأ دفاعياً في الدقيقة الأولى وهز شباك أصحاب الأرض.

واصل ليفربول سيطرته على أحداث اللقاء وفي الدقيقة 19 تلقى جوتا عرضية من مينامينو وسدد كرة قوية تصدى لها هانسن حارس ميتلاند.

في الدقيقة 31 أهدى صلاح تمريرة دقيقة لأوريغي الذي كان في وضع انفراد لكنه سدد بجوار القائم، وبعدها بدقيقتين أنقذ فابينهو فرصة خطيرة لميتلاند.

في الدقيقة 44 أنقذ حارس ليفربول كيليهر تسديدة قوية من أصحاب الأرض، قبل أن يتألق هانسن حارس ميتلاند ويتصدى لصاروخية جوتا بعد تمريرة صلاح.

في الشوط الثاني بدأ ميتلاند بقوة إيفاندر كرة قوية اصطدمت بالعارضة في الدقيقة 50، قبل أن يسدد كابا رأسية بجوار القائم الأيسر لكيليهر في الدقيقة 56.

في الدقيقة 61 احتسب الحكم ركلة جزاء لميتلاند بعد الرجوع لتقنية الفيديو، تمكن سكولز من تسجيلها بنجاح في الدقيقة 62 على يمين كيليهير.

واصل ميتلاند سيطرته في الشوط الثاني وسنحت له أكثر من فرصة سانحة للتسجيل ولكن تألق الحارس كيليهير وقف حائلاً أمام تسجيل الهدف الثاني، لتنتهي المباراة بالتعادل بهدف لمثله.

ووصل محمد صلاح إلى هدفه رقم 22 في دوري أبطال أوروبا مع ليفربول ليتفوق على قائد الفريق التاريخي ستيفين جيرارد صاحب الـ21 هدفاً، ويصبح بذلك النجم المصري الهداف التاريخي للريدز في البطولة.

لكي تتمتع بمشاهدة البث الحي لقناة ليفربول الرسمية وغيرها من الفيديوهات الحصرية، يرجى ترقية اشتراكك الحالي الآن.
اطلب #0*11* ثم اطلب #11* ‎