تقرير المباراة – صلاح يتألق ويقود ليفربول لاكتساح وولفرهامبتون برباعية

محمد صلاح الأحد، 06 ديسمبر 2020 - 23:12

فاز ليفربول على ضيفه وولفرهامبتون بأربعة أهداف دون مقابل في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد على ملعب أنفيلد رود ضمن مباريات الجولة الحادية عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وارتفع رصيد ليفربول إلى 24 نقطة في المركز الثاني بالبريميرليغ، بينما توقف رصيد وولفرهامبتون عند 17 نقطة في المركز العاشر.

انتهى الشوط بتقدم ليفربول بهدف سجله النجم المصري محمد صلاح في الدقيقة 24، وفي الشوط الثاني سجل فينالدوم الهدف الثاني للريدز في الدقيقة 58، وبعدها بتسعة دقائق أضاف ماتيب الهدف الثالث من صناعة صلاح، قبل أن يحرز سيميدز لاعب وولفرهامبتون بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 78.

بدأ ليفربول المباراة بقوة ومرر ماني كرة عرضية في الدقيقة الثانية أبعدها الدفاع، قبل أن يهدد نيتو مرمى الريدز بتسديدة بعدها بدقيقتين.

ماني كاد أن يفتتح التسجيل لليفربول في الدقيقة 12 لكن رأسيته مرت فوق العارضة، وتألق حارس الريدز كيليهير وأبعد تسديدة من بودينس.

شهدت الدقيقة 24 أول أهداف اللقاء عندما أخطأ كوادي مدافع وولفرهامبتون في استلام الكرة وتمكن صلاح من استغلال الهفوة وسدد بشكل رائع على يسار باتريشيو مسجلاً الهدف الأول لليفربول.

في الدقيقة 32 أهدر فيرمينو كرة بكعب قدمه أمام المرمى، وقبل نهاية الشوط الأول احتسب الحكم ركلة جزاء لوولفرهامبتون قبل أن يلغيها بعد الرجوع لتقنية الفيديو.

بدأ ليفربول الشوط الثاني بتشكيل خطورة على مرمى وولفرهامبتون عن طريق تسديدة ساديو ماني التي تصدى لها روي باتريشيو في الدقيقة 47، وبعدها بأربع دقائق فشل ماني في استغلال تمريرة روبيرتسون وسدد كرة بعيدة عن المرمى.

في الدقيقة 58 أهدر كوادي كرة خطيرة لوولفرهامبتون في منطقة جزاء ليفربول، وفي نفس الدقيقة تمكن الريدز من تسجيل الهدف الثاني عن طريق هجمة مرتدة بعد أن تلقى فينالدوم تمريرة من هندرسون وانطلق حتى وصل إلى حدود منطقة الجزاء وسدد كرة رائعة على يسار باتريشيو.

في الدقيقة 67 قام صلاح بتقديم تمريرة حاسمة بشكل رائع عن طريق عرضية للمدافع جويل ماتيب الذي وضعها برأسه في شباك باتريشيو.

في الدقيقة 74 سدد كورتيس جونز كرة تصدى لها باتريشيو، وبعدها بأربع دقائق سجل مدافع وولفرهامبتون سيميدو الهدف الرابع لليفربول بالخطأ في مرمى فريقه.

واختتم صلاح المباراة بتسديدة بعد مهارة فردية في الوقت بدل الضائع لكن كرته ذهبت بجوار القائم.

وشهدت المباراة إشهار الحكم البطاقة الصفراء في وجه نيكو ويلميامز من ليفربول وجواو موتينيو من وولفرهامبتون.

لكي تتمتع بمشاهدة البث الحي لقناة ليفربول الرسمية وغيرها من الفيديوهات الحصرية، يرجى ترقية اشتراكك الحالي الآن.
اطلب #0*11* ثم اطلب #11* ‎