تقرير المباراة – ليفربول يسقط بهدف لاعبه السابق أمام ساوثهامبتون

محمد صلاح الثلاثاء، 05 يناير 2021 - 00:14

خسر ليفربول أمام مضيفه ساوثهامبتون بهدف مقابل لا شئ في المباراة التي جمعتهما اليوم الاثنين على ملعب سانت ميري ضمن مباريات الجولة السابعة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

توقف رصيد ليفربول عند 33 نقطة في صدارة البريميرليج، بينما ارتفع رصيد ساوثهامبتون إلى 29 نقطة في المركز السادس.

انتهى الشوط الأول بتقدم ساوثهامبتون بهدف نظيف سجله داني إنغز مهاجم ليفربول السابق في الدقيقة الثانية، وفي الشوط الثاني حاول الريدز الرجوع في النتيجة إلا أن دفاع القديسين وقف بالمرصاد.

باغت أصحاب الأرض ليفربول في الدقيقة الثانية بعد ضربة حرة مباشرة لعبها وارد براوز إلى إنغز داخل منطقة الجزاء ليضعها "لوب" في شباك أليسون بعد خطأ في التغطية من أرنولد.

في الدقيقة 26 سدد موسى دجينيبو كرة خطيرة مرت فوق عارضة أليسون، وفي الدقيقة 41 أهدر ساوثهامبتون فرصة خطيرة أخرى عن طريق تيلا الذي سدد كرة خطيرة بجوار القائم.

ولم ينجح ليفربول في تسديد أي كرة بين القائمين والعارضة خلال الشوط الأول من المباراة.

في الشوط الثاني نشط فريق ليفربول نسبياً ومرر لاعبوه أكثر من كرة عرضية، إلا أن يقظة دفاع ساوثهامبتون منعت أي خطورة على المرمى.

وطالب لاعبو ليفربول بركلة جزاء بعد لمسة يد على مدافع ساوثهامبتون جاك ستيفينز في الدقيقة 50، إلا أن الحكم أندري مارينير أمر باستمرار اللعب.

ولم تنجح تغييرات ليفربول بالدفع بشاكيري وميلنر بدلاً من أرنولد وشامبرلين في تغيير النتيجة، ليفشل في ذلك الريدز في الفوز للمباراة الثالثة على التوالي بعد التعادل مع وست بروميتش ونيوكاسل يونايتد.

وشهدت المباراة إشهار الحكم أندري مارينير البطاقة الصفراء في وجه ريان بيرتراند من ساوثهامبتون، وألكانترا وروبيرتسون وشاكيري وماني من ليفربول.

لكي تتمتع بمشاهدة البث الحي لقناة ليفربول الرسمية وغيرها من الفيديوهات الحصرية، يرجى ترقية اشتراكك الحالي الآن.
اطلب #0*11* ثم اطلب #11* ‎