تقرير المباراة – صلاح يسجل وليفربول يقتنص نقطة غالية من ملعب الاتحاد أمام مانشستر سيتي

محمد صلاح الأحد، 08 نوفمبر 2020 - 20:35

تعادل ليفربول مع مضيفه مانشستر سيتي بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد ضمن مباريات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ووصل رصيد ليفربول إلى 17 نقطة في المركز الثالث بالبريميرليغ، بينما ارتفع رصيد مانشستر سيتي إلى 12 نقطة في المركز الحادي عشر.

انتهى الشوط الأول بالتعادل بهدف لكل فريق، حيث تقدم النجم المصري محمد صلاح لليفربول في الدقيقة 13 من ضربة جزاء، وتعادل غابرييل خيسوس لمانشستر سيتي في الدقيقة 31، وفي الشوط الثاني لم يحدث أي جديد على مستوى النتيجة ليحصل كل فريق على نقطة.

بدأ ليفربول المباراة بقوة ومرر أرنولد وروبرتسون كرات عرضية لكن دفاع مانشستر سيتي تمكن من إبعادها بنجاح.

في الدقيقة 11 توغل ساديو ماني داخل منطقة جزاء مانشستر سيتي وتعرض للعرقلة من كايل والكر ليحتسب الحكم ضربة جزاء يتصدى لها النجم محمد صلاح ويسددها بنجاح على يمين الحارس إديرسون.

واصل ليفربول سيطرته على اللقاء حتى الدقيقة 30 وكاد الفريق أن يشكل خطورة على مرمى مانشستر سيتي لكن الجمل الهجومية لم تكن تكتمل في اللمسة قبل الأخيرة.

كاد رحيم سترلينغ أن يسجل هدفاً لمانشستر سيتي في الدقيقة 25 بعد عرضة متقنة من دي بروينا ولكن أليسون تألق وتصدى للكرة.

في الدقيقة 31 استغل غابرييل خيسوس تمريرة من كيفين دي بروينا واستلم الكرة داخل منطقة جزاء ليفربول وسدد كرة أرضية على يمين أليسون ليتعادل لمانشستر سيتي.

في الدقيقة 42 أضاع دي بروينا فرصة التقدم لمانشستر سيتي بعد إهدار ركلة جزاء احتسبها الحكم بعد لمسة يد على جو غوميز، حيث سددها النجم البلجيكي بجوار القائم لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لكل فريق.

في الشوط الثاني مال الفريقان إلى الحذر في ظل الخوف من تلقي الهزيمة، وخرج أرنولد مصاباً في الدقيقة 63 مما أثر على الحلول الهجومية لليدز.

وزادت الالتحامات البدنية بين اللاعبين في الشوط الثاني، وأنذر الحكم ماتيب من ليفربول، وسترلينغ ولابورت ووالكر من مانشستر سيتي.

وبعد التسجيل في شباك مانشستر سيتي اليوم حقق محمد صلاح إنجازاً هاماً بإحراز 10 أهداف أو أكثر في كل المسابقات في الموسم السادس على التوالي مع الأندية التي يلعب لها.

لكي تتمتع بمشاهدة البث الحي لقناة ليفربول الرسمية وغيرها من الفيديوهات الحصرية، يرجى ترقية اشتراكك الحالي الآن.
اطلب #0*11* ثم اطلب #11* ‎