تقرير المباراة – صلاح يعادل الأسطورة جيرارد.. وليفربول يسحق أتلانتا بخماسية في دوري الأبطال

محمد صلاح الأربعاء، 04 نوفمبر 2020 - 00:08

سحق ليفربول مضيفه أتلانتا الإيطالي بخمسة أهداف مقابل لا شئ في المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء على ملعب جيويس ضمن الجولة الثالثة لمباريات المجموعة الرابعة بدوري أبطال أوروبا.

وارتفع رصيد ليفربول إلى 9 نقاط في صدارة المجموعة، بينما ظل أتلانتا برصيد 4 نقاط في المركز الثالث بفارق الأهداف عن أياكس ثاني الترتيب.

انتهى الشوط الأول بتقدم ليفربول بهدفين عن طريق دييغو جوتا في الدقيقتين 16 و33، وفي الشوط الثاني أضاف صلاح وماني وجوتا ثلاثة أهداف في الدقائق 47 و49 و54.

بدأ ليفربول المباراة بقوة وكاد جوتا أن يسجل للريدز في الدقيقة الثانية بعد أن توغل داخل منطقة الجزاء وسدد بقوة ولكن الحارس سبورتيو تصدى للكرة، وبعدها في الدقيقة 13 مرر صلاح كرة رائعة إلى ماني الذي سدد ولكن حارس أتلانتا تألق مرة أخرى.

في الدقيقة 16 افتتح جوتا التسجيل لليفربول بعد أن استلم كرة من أرنولد وانفرد بالمرمى ووضع الكرة بشكل رائع في الشباك.

واصل ليفربول سيطرته على اللقاء، وفي الدقيقة 33 استلم جوتا تمريرة من غوميز داخل منطقة الجزاء وراوغ مدافع أتلانتا وسدد في الشباك بشكل رائع لينتهي الشوط الأول بتقدم الريدز بثنائية.

وفي الربع ساعة الأولى من الشوط الثاني قدم ليفربول مستوى رائعاً، وتمكن من تسجيل ثلاثة أهداف متتالية.

البداية كانت في الدقيقة 47 عندما سجل صلاح هدفاً عالمياً بعد أن تلقى تمريرة من كورتيس جونز وانطلق من قبل خط الوسط بسرعته حتى وصل لمنطقة الجزاء مع مدافعين من أتلانتا وتمكن من تسديدة كرة قوية في المقص الأيمن لحارس الفريق الإيطالي.

وبعدها بدقيقتين منح صلاح هدية لماني ومرر له كرة رائعة وضعته في موقف انفراد ليسجل الهدف الرابع للريدز.

وفي الدقيقة 54 مرر ماني كرة رائعة إلى جوتا الذي انفرد بالمرمى وراوغ الحارس سبورتيو وسجل الهدف الثالث له والخامس لليفربول.

وكاد صلاح أن يسجل مجدداً في الدقيقة 83 بعد انطلاقة رائعة أخرى، لكن حارس أتلانتا تصدى لتسديدته ببراعة.

ولم تكن هناك خطورة من فريق أتلانتا سوى من اللاعب زاباتا الذي سدد أكثر من كرة خطيرة لكن الحارس أليسون تألق في أكثر من مرة.

ووصل النجم المصري محمد صلاح إلى الهدف رقم 21 مع ليفربول في دوري أبطال أوروبا، ليعادل رقم الأسطورة ستيفين جيرارد الهداف التاريخي للريدز في دوري الأبطال.

لكي تتمتع بمشاهدة البث الحي لقناة ليفربول الرسمية وغيرها من الفيديوهات الحصرية، يرجى ترقية اشتراكك الحالي الآن.
اطلب #0*11* ثم اطلب #11* ‎