تقرير المباراة - صلاح يسجل وليفربول يفوز بثنائية على وست هام في الدوري الإنجليزي

محمد صلاح السبت، 31 أكتوبر 2020 - 21:40

فاز فريق ليفربول على نظيره وست هام بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم السبت ضمن لقاءات الجولة السابعة من البريميرليج

افتتح وست هام التسجيل مبكرًا عن طريق اللاعب الإسباني بابلو فورنالس في الدقيقة العاشرة بتسديدة متقنة من داخل منطقة الجزاء وبعد جملة رائعة من لاعبي وست هام.
ليفربول كان قريب من إدراك هدف التعادل في الدقيقة 25، عن طريق هندرسون الذي سدد كرة قوية على مرمى وست هام لكن الكرة أخطأت طريق المرمى ومرت بجوار القائم.
وفي الدقيقة 38، سدد أندري روبرتسون ظهير ليفربول تسديدة قوية على مرمى وست هام لكن علت الكرة العارضة.

وتمكن النجم المصري محمد صلاح من تسجيل هدف التعادل لصالح ليفربول في الدقيقة 42 من ركلة جزاء حصل عليها النجم المصري بعد عرقلته من جانب لاعب وست هام أرثر ماسواكو.

ليفربول كان قريب من تسجيل الهدف الثاني عن طريق محمد صلاح بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء لكن الكرة مرت بجوار القائم الأيمن 74.

ألغى حكم اللقاء هدفًا لصالح ليفربول سجله جوتا في الدقيقة 76 بعد العودة لتقنية الفيديو بسبب خطأ ارتكبه ساديو ماني بعد تدخله مع حارس وست هام.

البديل جوتا عاد من جديد وتمكن من تسجيل الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 85 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة سحرية من شاكيري.

خرج محمد صلاح من اللقاء في الدقيقة 86 وشارك بدلًا منه اللاعب جيمس ميلنر.

بعد هذا الفوز ارتفع ليفربول برصيده إلى النقطة 16 في المركز الأول مؤقتًا بينما تجمد رصيد وست هام عند النقطة الثامنة في المركز الثالث عشر.

لكي تتمتع بمشاهدة البث الحي لقناة ليفربول الرسمية وغيرها من الفيديوهات الحصرية، يرجى ترقية اشتراكك الحالي الآن.
اطلب #0*11* ثم اطلب #11* ‎