تقرير المباراة – صلاح يتألق ويسجل في فوز ليفربول على ميتلاند بثنائية في دوري الأبطال

محمد صلاح الأربعاء، 28 أكتوبر 2020 - 00:08

فاز ليفربول على ضيفه ميتلاند الدنماركي بهدفين مقابل لا شئ في المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء على ملعب أنفيلد رود ضمن الجولة الثانية لمباريات المجموعة الرابعة بدوري أبطال أوروبا.

وارتفع رصيد ليفربول إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة، بينما ظل ميتلاند بلا رصيد في المركز الأخير.

بدأ ليفربول المباراة بتشكيل مكون أليسون، غوميز، فابينهو، أرنولد، روبيرتسون، ميلنر، هندرسون، مينامينو، جوتا، شاكيري، وأوريغي، وذلك وسط جلوس الثلاثي الذهبي في خط الهجوم محمد صلاح، ساديو ماني، وروبيرتو فيرمينو على مقاعد البدلاء.

وفشل ليفربول في تشكيل أي خطورة على المرمى خلال الشوط الأول وسط غياب الثلاثي الهجومي الأساسي، بينما سنحت فرصة خطيرة لميتلاند في الدقيقة الثالثة عندما انفرد أندريس درير بالمرمى لكن أليسون تصدى للكرة ببراعة.

وخرج فابينهو لاعب وسط ليفربول مصاباً في الدقيقة 30 من الشوط الأول، وحل محله اللاعب الشاب ريس ويليامز.

ونال لاعبو ميتلاند 3 بطاقات صفراء بسبب الخشونة في الشوط الأول وهو شولز، أوينكا، وكايوستي، بينما تم إنذار جيمس ميلنر من ليفربول.

في الشوط الثاني تمكن جوتا من افتتاح التسجيل في الدقيقة 55 بعد جملة ثلاثية رائعة بينه وبين أرنولد وشاكيري، حيث مرر أرنولد إلى شاكيري ليعيدها السويسري إلى الظهير الأيمن الإنجليزي الذي مرر عرضية أرضية إلى جوتا ليسجل في الشباك الخالية.

دفع يورجن كلوب بقوته الهجومية الضاربة المتمثلة في محمد صلاح، ساديو ماني، وروبيرتو فيرمينو من أجل حسم المباراة.

وتمكن النجم المصري محمد صلاح من التوغل في الوقت بدل الضائع داخل منطقة جزاء ميتلاند ليعيقه مدافع الضيوف ويحصل ليفربول على ضربة جزاء ينفذها النجم المصري بنجاح على يسار حارس الفريق الدنماركي، لتنتهي المباراة بفوز الريدز بثنائية نظيفة.

لكي تتمتع بمشاهدة البث الحي لقناة ليفربول الرسمية وغيرها من الفيديوهات الحصرية، يرجى ترقية اشتراكك الحالي الآن.
اطلب #0*11* ثم اطلب #11* ‎