صلاح لفرانس فوتبول: أريد تكرار إنجاز وياه.. وخسارة ريال مدريد تؤثر على فرصي في الفوز بالكرة الذهبية

محمد صلاح السبت، 11 يونيو 2022 - 13:21

أجرى نجمنا المصري محمد صلاح حواراً مطولاً مع المجلة الفرنسية "فرانس فوتبول"، حيث أكد أنه يريد أن يكرر إنجاز جورج وياه، وأن يصبح ثاني إفريقي يفوز بالكرة الذهبية.

وتألق صلاح خلال الموسم الجاري، حيث لعب 51 مباراة مع ليفربول في كل المسابقات تمكن خلالهم من تسجيل 31 هدفاً وتقديم 16 تمريرة حاسمة.

وقال صلاح في الحوار: "أريد أن تتم رؤيتي كأفضل لاعب في العالم، أتمنى أن أحصد الكرة الذهبية كثاني إفريقي يفوز بها بعد جورج وياه".

وأضاف نجمنا المصري قائلاً: "الهزيمة ضد ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا ستؤثر على فرصي في الفوز بالكرة الذهبية رغم أنني قدمت لقاء جيد، لكن هذا لا يلغي الأداء الكبير الذي قدمته خلال الموسم، سأنتظر التصويت وإذا لم أفز بالجائزة في 2022 سأحاول الفوز بها في العام التالي".

وواصل صلاح حديثه قائلاً: "أعتقد أن ليفربول كان يستحق التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، أتيحت لي فرصان أو ثلاث ولكن حارس ريال مدريد تيبو كورتوا قدم عملاً رائعاً".

وتمنى نجمنا المصري أن يتكرر ما حدث في 2018 عندما خسر ليفربول نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد وعاد الفريق في العام التالي للتتويج بالبطولة.

وقال صلاح: " ضع لأنفسي هدفاً تلو الآخر، في البداية ركزت في الحصول على مكاني في بازل ثم أن أكون أفضل لاعب مصري ثم أفضل لاعب إفريقي، وأخيرا قلت لنفسي أستطيع أن أكون أفضل لاعب إفريقي في التاريخ".

لكي تتمتع بمشاهدة البث الحي لقناة ليفربول الرسمية وغيرها من الفيديوهات الحصرية، يرجى ترقية اشتراكك الحالي الآن.
اطلب #0*11* ثم اطلب #11* ‎