صلاح يواصل كتابة التاريخ ويحصد جائزة أفضل لاعب في البريميرليج من رابطة اللاعبين المحترفين

محمد صلاح الخميس، 09 يونيو 2022 - 21:00

فاز نجمنا المصري محمد صلاح لاعب ليفربول بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز في موسم 2021-2022 من رابطة اللاعبين المحترفين.

وتفوق صلاح على باقي المرشحين للجائزة وهم فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول، ساديو ماني جناح الريدز، كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد، هاري كين مهاجم توتنهام، وكيفين دي بروينا لاعب وسط مانشستر سيتي.

وقال نجمنا المصري بعد فوزه بالجائزة: "من المميز أن أفوز بهذه الجائزة لأنها تأتي بناء على تصويت اللاعبين، الجائزة تظهر أنك بذلك مجهوداً كبيراً، وحصلت على ما بذلت جهداً لأجله".

وفاز صلاح بذلك بجائزة أفضل لاعب في البريميرليج من رابطة اللاعبين المحترفين للمرة الثانية في تاريخه بعد موسم 2017-2018، وعادل النجم المصري السداسي الأكثر تتويجاً بالجائزة كيفين دي بروينا، جاريث بيل، كريستيانو رونالدو، تيري هنري، ألان شيرير ومارك هيوز في إنجاز كبير.

وتُوج بذلك النجم المصري هذا الموسم بجائزة أفضل لاعب في البريميرليغ من رابطة اللاعبين المحترفين، أفضل لاعب في الدوري من رابطة النقاد الرياضيين وأفضل لاعب في البريميرليج بتصويت الجماهير.

وأحرز صلاح هذا الموسم الحذاء الذهبي كهداف للبريميرليج بـ23 هدفاً مناصفة مع الكوري الجنوبي سون هيونج مين لاعب توتنهام، كما فاز النجم المصري بجائزة أفضل صانع ألعاب في الدوري بعد تقديم 13 تمريرة حاسمة.

لكي تتمتع بمشاهدة البث الحي لقناة ليفربول الرسمية وغيرها من الفيديوهات الحصرية، يرجى ترقية اشتراكك الحالي الآن.
اطلب #0*11* ثم اطلب #11* ‎