كلوب يعلق على فوز صلاح بجائزة أفضل لاعب في البريميرليج من رابطة اللاعبين المحترفين

محمد صلاح الجمعة، 10 يونيو 2022 - 13:11

أكد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول أن نجمنا المصري محمد صلاح استحق الفوز بجائزة أفضل لاعب في البريميرليج من رابطة اللاعبين المحترفين.

وأحرز صلاح أمس الخميس جائزة أفضل لاعب في البريميرليج من رابطة اللاعبين المحترفين للمرة الثانية في تاريخه متفوقاً على هاري كين، كريستيانو رونالدو، فيرجيل فان دايك، ساديو ماني وكيفين دي بروينا.

وقال كلوب عقب تتويج نجمنا المصري بالجائزة: "أن تكون هداف الدوري والأكثر تقديماً للتمريرات الحاسمة بكل ما في الموسم من تقلبات فبالتالي يجب أن تستحق جائزة الأفضل".

وأضاف المدير الفني الألماني قائلاً: "ما أحبه بشأن جائزة رابطة اللاعبين المحترفين أنها تأتي بناء على تصويت اللاعبين لأنك دائماً ما تكون عظيماً في نظر مشجعينك، أما المشجعون الآخرون فسينكرون أحقيتك بالفوز".

وأكد كلوب أن صلاح تطور كثيراً منذ انضمامه إلى صفوف ليفربول، حيث قال: "اللاعب المصري لم يكن وحشاً في إنهاء الفرص في البداية مثلما هو الأمر الآن".

يُذكر أن صلاح فاز بالحذاء الذهبي كهداف للبريميرليج برصيد 23 هدفاً بالتساوي مع الكوري الجنوبي سون هيونج مين لاعب توتنهام، كما أحرز اللاعب المصري جائزة أفضل صانع ألعاب في الدوري بتقديم 13 تمريرة حاسمة.

لكي تتمتع بمشاهدة البث الحي لقناة ليفربول الرسمية وغيرها من الفيديوهات الحصرية، يرجى ترقية اشتراكك الحالي الآن.
اطلب #0*11* ثم اطلب #11* ‎