صلاح يصل إلى المساهمة في أهداف في 15 مباراة متتالية على ملعب أنفيلد في البريميرليج

محمد صلاح الإثنين، 13 نوفمبر 2023 - 11:40

وصل نجمنا المصري محمد صلاح إلى المساهمة في أهداف في 15 مباراة متتالية على ملعب أنفيلد رود في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد تسجيل هدفين في شباك برينتفورد.

مساهمات صلاح في الأهداف على ملعب أنفيلد في البريميرليج في هذه السلسلة المميزة بدأت في مواجهة إيفرتون ضمن الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي عندما سجل هدفاً، قبل التسجيل في شباك وولفرهامبتون في مباراة مؤجلة من الجولة السابعة للدوري الموسم الماضي، وسجل هدفين وصنع هدفين ضد مانشستر يونايتد ضمن الجولة السادسة والعشرين من البريميرليج الموسم الماضي.

وأحرز صلاح هدفاً ضد آرسنال في الجولة الثلاثين من البريميرليج الموسم الماضي، قبل زيارة شباك نوتنجهام فوريست في الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الموسم الماضي، وأحرز هدفاً ضد توتنهام هوتسبير في الجولة الرابعة والثلاثين من البريميرليج موسم 2022-2023، ثم سجل هدفاً ضد فولهام في مباراة مؤجلة من الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الموسم الماضي.

وسجل نجمنا المصري هدفاً ضد برينتفورد في الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الموسم الماضي، وصنع هدفاً ضد أستون فيلا في الجولة السابعة والثلاثين من البريميرليج الموسم الماضي.

هذا الموسم تمكن صلاح من تسجيل هدفاً ضد بورنموث في الجولة الثانية، قبل زيارة شباك أستون فيلا في الجولة الرابعة ووست هام يونايتد في الجولة السادسة، ثم أحرز ثنائية ضد إيفرتون في الجولة التاسعة من البريميرليج، ثم زار شباك نوتنجهام في الجولة العاشرة، قبل زيارة شباك برينتفورد مرتين في الجولة الثانية عشرة.

لكي تتمتع بمشاهدة البث الحي لقناة ليفربول الرسمية وغيرها من الفيديوهات الحصرية، يرجى ترقية اشتراكك الحالي الآن.
اطلب #0*11* ثم اطلب #11* ‎