أهداف صلاح تحصد 15 نقطة لليفربول في البريميرليج موسم 2022-2023

محمد صلاح الإثنين، 05 يونيو 2023 - 15:05

تسببت أهداف نجمنا المصري محمد صلاح في جمع ليفربول لـ15 نقطة بالبريميرليج خلال موسم 2022-2023، ولولا أهدافه لجمع الريدز 52 نقطة بدلاً من 67 في الدوري هذا الموسم.

وفي حالة عدم احتساب أهداف صلاح كان ليفربول سيتراجع من المركز الخامس وينهي الدوري في المركز العاشر.

وجاءت أهداف صلاح التي تسبب في جمع نقاط لليفربول كالتالي:

-سجل هدفاً في الجولة الأولى عندما تعادل ليفربول مع فولهام بنتيجة (2-2)، مما تسبب في حصول الريدز على نقطة.

-سجل هدف الفوز ضد مانشستر سيتي في الجولة الحادية عشرة عندما انتصر الريدز بنتيجة (1-0)، مما تسبب في حصول ليفربول على نقطتين (3 نقاط بدلاً من نقطة التعادل).

-سجل هدفي ليفربول ضد توتنهام في الجولة الخامسة عشرة عندما انتصر الريدز بنتيجة (2-1)، مما تسبب في حصول ليفربول على 3 نقاط (لولا الهدفين لخسر ليفربول بدلاً من أن يفوز).

-سجل هدف الفوز ضد فولهام في الجولة الثامنة والعشرين عندما انتصر الريدز بنتيجة (1-0)، مما تسبب في حصول ليفربول على نقطتين (3 نقاط بدلاً من نقطة التعادل).

-سجل هدفاً في الجولة الثلاثين عندما تعادل ليفربول مع آرسنال بنتيجة (2-2)، مما تسبب في حصول الريدز على نقطة.

-سجل هدفاً في الجولة الثانية والثلاثين عندما فاز ليفربول على نوتنغهام فوريست بنتيجة (3-2)، مما تسبب في حصول ليفربول على نقطتين (3 نقاط بدلاً من نقطة التعادل).

-سجل هدفاً في الجولة الرابعة والثلاثين عندما فاز ليفربول على توتنهام بنتيجة (4-3)، مما تسبب في حصول ليفربول على نقطتين (3 نقاط بدلاً من نقطة التعادل).

-سجل هدف الفوز ضد برينتفورد في الجولة الخامسة والثلاثين عندما انتصر الريدز بنتيجة (1-0)، مما تسبب في حصول ليفربول على نقطتين (3 نقاط بدلاً من نقطة التعادل).

لكي تتمتع بمشاهدة البث الحي لقناة ليفربول الرسمية وغيرها من الفيديوهات الحصرية، يرجى ترقية اشتراكك الحالي الآن.
اطلب #0*11* ثم اطلب #11* ‎