صلاح يسعى لمواصلة سجله الرائع أمام مانشستر سيتي في البريميرليج

محمد صلاح الجمعة، 05 فبراير 2021 - 16:59

يستضيف نادي ليفربول فريق مانشستر سيتي في السادسة والنصف من مساء بعد غدٍ الأحد على ملعب أنفيلد رود ضمن الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسبق أن لعب صلاح 10 مباريات أمام مانشستر سيتي تمكن خلالهم من تسجيل 5 أهداف وتقديم تمريرتين حاسمتين.

وسجل صلاح أول أهدافه في مرمى مانشستر سيتي يوم 14 يناير 2018 في الدوري الإنجليزي الممتاز، عندما فاز ليفربول على مانشستر سيتي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، وجاء الهدف بشكل رائع حيث استغل نجمنا المصري خروج حارس مانشستر سيتي إديرسون من مرماه ووضع الكرة "لوب" في الشباك، كما صنع صلاح هدفاً في نفس المواجهة.

تألق صلاح بعد ذلك مع ليفربول في مواجهة مانشستر سيتي بالدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا موسم 2017-2018، حيث سجل هدفاً وصنع آخر في مواجهة الذهاب كما سجل هدفاً في مواجهة الإياب ليقود الريدز للتأهل إلى نصف النهائي بعد الانتصار في مجموع المباراتين بنتيجة (5-1).

وعاد صلاح وسجل في شباك السيتيزتس خلال مباراة الدور الأول من البريميرليج في الموسم الماضي والتي أقيمت يوم 10 نوفمبر 2019، وانتصر فيها ليفربول بنتيجة (3-1)، وجاء هدف نجمنا المصري عن طريق ضربة رأس رائعة.

وسجل صلاح في مرمى مانشستر سيتي من ضربة جزاء في الدور الأول من البريميرليج هذا الموسم يوم 8 نوفمبر 2020 في المواجهة التي انتهت بالتعادل بهدف لمثله.

لكي تتمتع بمشاهدة البث الحي لقناة ليفربول الرسمية وغيرها من الفيديوهات الحصرية، يرجى ترقية اشتراكك الحالي الآن.
اطلب #0*11* ثم اطلب #11* ‎