تقرير المباراة – الفار يحرم صلاح من هدف جميل وليفربول يتفوق على توتنهام بثلاثية

محمد صلاح الجمعة، 29 يناير 2021 - 00:11

فاز ليفربول على مضيفه توتنهام بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت مساء الخميس على ملعب توتنهام ضمن مباريات الجولة العشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وارتفع رصيد ليفربول إلى 37 نقطة في المركز الرابع بالبريميرليغ، بينما توقف رصيد توتنهام عند 33 نقطة في المركز السادس.

انتهى الشوط الأول بتقدم ليفربول بهدف سجله روبيرتو فيرمينو في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع، وفي الشوط الثاني سجل الريدز هدفين عن طريق أرنولد في الدقيقة 47 وماني في الدقيقة 65، بينما جاء هدف توتنهام عن طريق هويبيرغ في الدقيقة 49.

بدأ ليفربول المباراة بقوة وصنع صلاح فرصة لماني في الدقيقة الثانية إلا أن المهاجم السنغالي سدد خارج المرمى، وبعدها بدقيقة ألغى الحكم هدفاً سجله سون لتوتنهام بسبب وجود الكوري الجنوبي في موقف تسلل بعد الرجوع لتقنية الفيديو.

ظلت المباراة سجلاً وأهدر سون فرصة لتوتنهام في الدقيقة 22 بعد أن سدد بين يدي أليسون، وبعدها بدقيقتين مرر صلاح تمريرة متقنة إلى ماني الذي سدد كرة تصدى لها لوريس.

في الدقيقة 42 انفرد ماني بالمرمى بعد تمريرة من فيرمينو لكن الحارس الفرنسي هوغو لوريس تمكن من التصدي للكرة.

وفي الوقت بدل الضائع مرر ماني كرة أرضية متقنة إلى فيرمينو الذي وضعها في الشباك الخالية بسهولة مسجلاً الهدف الأول للريدز، لينتهي الشوط الأول بتقدم ليفربول بهدف نظيف.

في الشوط الثاني بدأ ليفربول بقوة وسدد صلاح فوق العارضة في الدقيقة 46، قبل أن يسجل بعدها بدقيقة ألكسندر أرنولد الهدف الثاني للريدز بعد تسديدة من ماني ارتدت من يد لوريس إلى المدافع الإنجليزي الذي سددها بقوة في الشباك.

في الدقيقة 49 قلص هويبيرغ الفارق لتوتنهام بعد تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء على يسار الحارس أليسون.

في الدقيقة 58 سجل صلاح هدفاً رائعاً بتسديدة يسارية لكن الحكم ألغاه بعد الرجوع لتقنية فيديو بسبب وجود لمسة يد في بداية اللعبة على فيرمينو.

تمكن ساديو ماني من حسم المباراة لليفربول في الدقيقة 65 بتسجيل الهدف الثالث عن طريق تسديدة من داخل منطقة الجزاء بعد عرضية متقنة من أرنولد وخطأ من دفاع توتنهام.

بعد الهدف الثالث أصاب اليأس لاعبي توتنهام، ولم يحدث تغيير على مستوى النتيجة لينتصر ليفربول بنتيجة (3-1)، ليستعيد الريدز نغمة الانتصارت بعد الصيام عن الفوز في المباريات الخمس الأخيرة بالبريميرليغ.

لكي تتمتع بمشاهدة البث الحي لقناة ليفربول الرسمية وغيرها من الفيديوهات الحصرية، يرجى ترقية اشتراكك الحالي الآن.
اطلب #0*11* ثم اطلب #11* ‎