بالأرقام| هل يصبح توتنهام ضحية صلاح المفضلة غداً

محمد صلاح الأربعاء، 27 يناير 2021 - 17:51

يستضيف نادي توتنهام نظيره ليفربول في العاشرة من مساء غدٍ الخميس ضمن الجولة العشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل ليفربول المركز الرابع في البريميرليج برصيد 34 نقطة بفارق نقطة واحدة عن توتنهام الذي يحتل الترتيب الخامس.

ويسعى صلاح إلى جعل توتنهام ضحيته المفضلة من بين الفرق التي زار شباكها، حيث سبق للنجم المصري زيارة شباك السبيرز 8 مرات، وهو نفس عدد أهداف صلاح في شباك كل من بورنموث وواتفورد.

وفي حالة تسجيل صلاح لهدف غداً في شباك توتنهام، سيصبح الفريق اللندني أكثر فريق سجل النجم المصري أهدافاً في شباكه.

ويعتبر توتنهام الفريق الوحيد الذي واجهه صلاح بقمصان أربعة أندية هي بازل، فيورنتينا، تشيلسي وليفربول، كما أنه النادي الوحيد الذي سجل النجم المصري في شباكه بقمصان ثلاثة فرق هي بازل، فيورنتينا وليفربول.

وتمكن صلاح من زيارة شباك توتنهام في ثلاث بطولات هي البريميرليج، الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا.

وسجل صلاح أول أهدافه في شباك توتنهام في ربع نهائي اليوروبا ليج موسم 2012-2013، حيث سجل هدفاً قاد به بازل لتخطي عقبة الفريق الإنجليزي بركلات الجزاء عقب انتهاء مواجهتي الذهاب والإياب بالتعادل الإيجابي بنتيجة (2-2).

في موسم 2014-2015 تمكن صلاح من التسجيل في شباك توتنهام في دور الـ32 من اليوروبا ليج بقميص فيورنتينا، حيث سجل هدفاً ليقود الفيولا للفوز بمجموع المباراتين(3-1).

وسجل صلاح خمسة أهداف في شباك توتنهام مع ليفربول بالبريميرليغ آخرهم في الدور الأول من الموسم الحالي عندما فاز الريدز بنتيجة (2-1)، وساهمت أهداف النجم المصري في شباك السبيرز في البريميرليغ في تحقيق الريدز لـ5 انتصارات على الفريق اللندني مقابل تعادل واحد وهزيمة واحدة.

وتمكن صلاح من تسجيل أحد أهم الأهداف في مسيرته بنهائي دوري أبطال أوروبا مع ليفربول ضد توتنهام، عندما حول ضربة جزاء بنجاح في شباك هوجو لوريس في الدقيقة الثانية من المباراة ليقود الريدز إلى تحقيق اللقب.

لكي تتمتع بمشاهدة البث الحي لقناة ليفربول الرسمية وغيرها من الفيديوهات الحصرية، يرجى ترقية اشتراكك الحالي الآن.
اطلب #0*11* ثم اطلب #11* ‎