تقرير المباراة - بيرنلي يوقف سلسلة انتصارات ليفربول على أنفيلد رود.. وبوب يحرم صلاح من الهدف رقم 20

محمد صلاح السبت، 11 يوليه 2020 - 18:02

أوقف نادي بيرنلي سلسلة انتصارات ليفربول المتتالية في الدوري على ملعب أنفيلد رود عند الرقم 24، وتعادل معه بهدف لمثله في المباراة التي أقيمت اليوم السبت ضمن الجولة الخامسة والثلاثين من البريميرليج.

تقدم أندي روبرتسون لليفربول في الدقيقة 34 من ضربة رأسية، بينما تعادل جاي رودريغيز لبيرنلي في الدقيقة 69 من تسديدة قوية على يمين أليسون بيكر.

بدأ ليفربول المباراة بتشكيلته الأساسية باستثناء الدفع بنيكو ويليامز بدلاً من ترينت ألكسندر أرنولد وكورتيس جونز بدلاً من جوردان هندرسون المصاب.

دخل الريدز اللقاء بضغط كبير على بيرنلي، وكاد صلاح أن يستغل عرضية روبيرتسون ويسجل في الدقيقة 11 لولا يقظة دفاع بيرنلي، وبعدها بثلاث دقائق سدد النجم المصري ضربة حرة مباشرة علت العارضة.

في الدقيقة 18 سدد صلاح كرة رائعة "على الطائر" بعد تمريرة فيرمينو لكن نيك بوب حارس بيرنلي أبعد الكرة ببراعة لركنية، وبعدها بثلاث دقائق كاد كورتيس جونز أن يسجل بعد هجمة منظمة من لاعبي الريدز تبادلوا من خلالها الكرة حتى وصلت إلى جونز الذي سدد من داخل منطقة الجزاء لكن الكرة اصطدمت بالدفاع وذهبت لركنية.

وكاد النجم المصري أن يسجل في الدقيقة 33 بعد انفراد بالمرمى، لكن نيك بوب واصل تألقه وأبعد الكرة لركنية.

وفي الدقيقة 34 افتتح أندي روبيتسون التسجيل لليفربول أن تلقى عرضية من فابينهو وضعها برأسه في المقص الأيمن لشباك حارس بيرنلي نيك بوب.

وواصل بوب تألقه في الوقت بدل الضائع عندما استلم ماني تمريرة متقنة من صلاح، قبل أن يسدد النجم السنغالي كرة قوية أنقذها حارس بيرنلي.

ورد القائم كرة خطيرة لفيرمينو بعد انفراد بالمرمى في الدقيقة 49 عقب تمريرة من صلاح، وبعدها بدقيقتين مرر النجم المصري لكورتيس جونز الذي سدد كرة علت العارضة.

في الدقيقة 62 أهدر صلاح فرصة هدف محقق لليفربول عندما ارتدت تسديدة فينالدوم من دفاع بيرنلي وسددها النجم المصري بعيدا عن المرمى في لحظة سقوط نيك بوب على الأرض.

في الدقيقة 69 تعادل جاي رودريغيز لبيرنلي بعد كرة سقطت على حدود منطقة الجزاء سددها بقوة على يمين أليسون بيكر.

وسدد البديل أرنولد كرة قوية في الدقيقة 73، لكن بوب واصل تألقه وأبعد الكرة، وبعدها بدقيقة تصدى الحارس الإنجليزي لتسديدة من ساديو ماني.

حاول ليفربول تسجيل الهدف الثاني وسدد صلاح كرة في منتصف المرمى في الدقيقة 85، وسدد النجم المصري مرة أخرى في الوقت بدل الضائع لكن بوب واصل التألق.

وبعد التعادل توقفت سلسلة انتصارات ليفربول المتتالية على أرضه في البريميرليج بعد 24 فوزاً متتالياً منذ 9 فبراير 2019، وفشل الريدز في الفوز على ملعب أنفيلد رود في الدوري لأول مرة منذ التعادل بنتيجة (1-1) مع ليستر سيتي يوم 30 يناير 2019.

لكي تتمتع بمشاهدة البث الحي لقناة ليفربول الرسمية وغيرها من الفيديوهات الحصرية، يرجى ترقية اشتراكك الحالي الآن.
اطلب #0*11* ثم اطلب #11* ‎