صلاح: لقد تدربت على هدفي الثالث في برايتون منذ يومين

محمد صلاح الخميس، 09 يوليه 2020 - 12:21

أعرب نجمنا المصري عن سعادته بعد تسجيله هدفين وصناعته هدف آخر في مباراة ليفربول ضد برايتون في الجولة 34 من البريميرليج، والتي انتهت بفوز الريدز 3-1.

وتحدث صلاح عقب المباراة قائلًا: "بالنسبه للهدف الثالث، لقد تدربنا عليها أنا وروبيرتسون منذ يومين في ميلوود (مركز تدريب الفريق)، وأخيراً لقد فعلها روبو وصنع لي هدفًا".

كان صلاح قد سجل هدف ليفربول الأول في أول 6 دقائق من بداية المباراة، ثم صنع هدف آخر بعد 4 دقائق فقط للقائد جوردن هندرسون.

وتابع صلاح حديثه لشبكة سكاي سبورتس: "أعتقد إنها كانت مباراة جيدة لنا، وممتعة بالنسبة لجماهيرنا".

وأكمل: "كنا محظوظون لتسجيلنا هدفين في أولى دقائق المباراة، سهلنا على أنفسنا اللقاء بعد ذلك، ولعبنا بشكل أكثر أريحية".

وعن هدف برايتون الذي جاء مع نهاية الشوط الأول قال صلاح: "بعد تسجيلهم الهدف الأول، ظهروا أكثر ثقة وكانوا قريبين من تسجيل التعادل، إلا أنني سجلت الهدف الثالث الذي جعل المباراة تهدأ ثانيًا وتعود الثقة لنا هذه المرة".

وعلى صعيد آخر تحدث أليسون بيكر حارس مرمى ليفربول عن صلاح قائلا: "هذا هو مو صلاح.. دائما متعطش لتسجيل الأهداف".

وتابع: " صلاح دائما يسعى لتسجيل الأهداف، يحارب في الملعب ويساعد الفريق، ويعود أيضًا للدفاع لإبعاد الكرة عن مرمانا، مباريات كثيرة تم حسمها بواسطته، إنه عمله وهو يحبه كذلك".

وبهدفين صلاح بالأمس في مباراة ليفربول يصل عدد أهدافه إلى 94 هدف مع الريدز تحت قيادة يورجن كلوب في جميع المسابقات، ويأتي خلفه ساديو ماني بـ 79 هدف، ثم روبيرتو فيرمينو بـ77، وبذلك يكون مجموع أهداف الثلاثي تحت قيادة الألماني كلوب 250 هدف.

الجدير بالذكر أن صلاح ينافس على جائزة الحذاء الذهبي هذا الموسم، بتسجيله الهدف رقم 19، ويفصل عن المتصدر جيمي فاردي 3 أهداف فقط، حيث سجل مهاجم ليستر سيتي 22 هدف.

لكي تتمتع بمشاهدة البث الحي لقناة ليفربول الرسمية وغيرها من الفيديوهات الحصرية، يرجى ترقية اشتراكك الحالي الآن.
اطلب #0*11* ثم اطلب #11* ‎