صلاح يكشف عن الفريق الذي يريد مواجهته في نهائي دوري الأبطال

محمد صلاح الأربعاء، 04 مايو 2022 - 04:34

أكد نجمنا المصري محمد صلاح لاعب ليفربول أنه يريد تأهل ريال مدريد لملاقاة الريدز في نهائي دوري أبطال أوروبا بالعاصمة الفرنسية باريس يوم 28 مايو الجاري.

وصعد ليفربول إلى المباراة النهائية لدوري الأبطال بعد الفوز أمس في إياب نصف النهائي على فياريال بنتيجة (2-3)، وذلك عقب انتصار الفريق الإنجليزي ذهاباً بهدفين نظيفين، ويلعب الريدز ضد المتأهل من مواجهة ريال مدريد ومانشستر سيتي المقررة الليلة على ملعب سانتياغو بيرنابيو بعد أن انتصر السيتيزنس ذهاباً بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

وقال صلاح في تصريحات صحفية عقب لقاء فياريال: "التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا 3 مرات في 5 مواسم أمر رائع، سوف نحتفل اليوم وبداية من الغد سنركز على لقاء توتنهام في البريميرليغ السبت المقبل".

وأكد نجمنا المصري أنه يريد مواجهة ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا للثأر من الخسارة في المباراة النهائية للبطولة موسم 2017-2018 أمام النادي الملكي بنتيجة (3-1)، وهي المباراة التي خرج فيها صلاح مصاباً بعد تدخل سيرجيو راموس ضده خلال الشوط الأول.

يُذكر أن صلاح قد صنع هدفين ذهاباً وإياباً أمام فياريال في نصف نهائي دوري الأبطال ليصل نجمنا المصري إلى 15 تمريرة حاسمة في كل البطولات هذا الموسم.

لكي تتمتع بمشاهدة البث الحي لقناة ليفربول الرسمية وغيرها من الفيديوهات الحصرية، يرجى ترقية اشتراكك الحالي الآن.
اطلب #0*11* ثم اطلب #11* ‎