حوار (الجزء الثاني)| صلاح: أريد البقاء في ليفربول.. والبريميرليج أقوى من الدوري الإسباني

محمد صلاح الإثنين، 06 ديسمبر 2021 - 10:18

أجرى نجمنا المصري محمد صلاح حواراً مع الإعلامي عمرو أديب، حيث أكد أنه يسعى للبقاء في صفوف ليفربول وتجديد عقده مع الريدز.

وقال صلاح: "قلت أكثر من مرة أنني أريد الاستمرار في صفوف ليفربول، لكن الأمر في يد الإدارة ويجب أن نصل إلى اتفاق من أجل تجديد التعاقد".

وعن اهتمام برشلونة بالحصول على خدماته قال صلاح: "قرأت عن اهتمام المدير الفني لبرشلونة تشافي هيرنانديز بالتعاقد معي، بالطبع يسعدني اهتمام فريق مثل برشلونة بي لكنني سعيد في صفوف ليفربول، والدوري الإنجليزي حالياً أقوى من الدوري الإسباني".

وتحدث صلاح عن علاقته بمديره الفني السابق في تشيلسي جوزيه مورينيو، حيث قال: "تقابلت معه كثيراً وعلاقتي به جيدة، لقد قام بتطوير بعض الأمور في شخصيتي".

وأوضح نجمنا المصري أنه أصبح الآن يجيد التعامل مع الضغوط بشكل أفضل في ظل رغبة 100 مليون مصري بأن يصبح اللاعب الأفضل في العالم.

وتحدث صلاح عن الروتين الذي يقوم به خلال المباريات، حيث قال: "دائما ما أدخل الملعب بقدمي اليمنى، وأخرج منه كذلك، ولدي روتين ليوم المباريات دائما، عندما أستيقظ دائما ما أجلس على الأرض وأغمض عيني وأركز في عملية التنفس وأحاول أن أركز في المباراة وأتخيل ما أريده أن يحدث في المباراة".

وتحدث نجمنا المصري عن الجوائز الفردية، حيث قال: "أريد أن أفوز بالكرة الذهبية أو جائزة أفضل لاعب في العالم يوماً ما وأعرف أنني سأتمكن من تحقيق ذلك".

وأشار صلاح إلى أنه لا يعرف إذا ما كان سيرجيو راموس قد تعمد إصابته في نهائي دوري أبطال أوروبا 2018 أم لا، مشيراً إلى أن ليفربول كان يريد أن يتم استبعاده من كأس العالم بسبب الإصابة.

وأكد نجمنا المصري أنه لم يطلب من اتحاد الكرة حراسة خاصة خلال مباريات المنتخب مشيراً إلى أن الاتحاد أقدم على ذلك بعد اقتحام بعض المشجعين للملعب في مباراة جزر القمر بتصفيات كأس إفريقيا.

لكي تتمتع بمشاهدة البث الحي لقناة ليفربول الرسمية وغيرها من الفيديوهات الحصرية، يرجى ترقية اشتراكك الحالي الآن.
اطلب #0*11* ثم اطلب #11* ‎