حوار (الجزء الأول)| صلاح: علاقتي بماني جيدة.. وهكذا أعددت نفسي لهاتريك أولد ترافورد

محمد صلاح الإثنين، 06 ديسمبر 2021 - 10:06

أجرى نجمنا المصري محمد صلاح حواراً مع الإعلامي عمرو أديب، حيث أكد أنه يسعى دائماً للتطور والتحسن مشيراً إلى يحاول دائمأً البحث عن ما ينقصه كإنسان وكلاعب.

وأوضح صلاح أن علاقته بالألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول جيدة وقائمة على الاحتراف، حيث قال: "نتفق بنسبة كبيرة، بالطبع تحدث اختلافات بيننا أحياناً على سبيل المثال عندما أريد أن ألعب دائماً ويسعى هو لإراحتي أحياناً بسبب ضغط المباريات، لكننا نصل في النهاية إلى حلول وسط".

وتحدث نجمنا المصري عن الفارق بين المدرب في أوروبا وفي مصر، حيث قال: "في مصر لا يمكن مناقشة المدرب في قراراته والمدير الفني له سلطة كبيرة، أما في الدوريات الأوروبية فيمكنك التحدث مع المدرب عن أسباب استبعادك".

وأشار صلاح إلى أن علاقته بزميله في الفريق السنغالي ساديو ماني جيدة وقائمة على الاحتراف، وقال: "ربما يكون هناك تنافس بيننا لأن كل منا يسعى أن يكون الأفضل لكن في النهاية نلعب معاً لمصلحة الفريق، ولا يمكن لأحد أن يضع مصلحته فوق مصلحة النادي، ربما ربط الناس بين خروجه غاضباً في أحد المباريات بسبب عدم تمرير الكرة له وبين وجود مشكلة معه، لكننا نصنع أهدافاً لبعضنا البعض".

وأكد نجمنا المصري أنه لا يشعر بالغيرة حين يسجل زملاؤه في الفريق أهدافاً مشيراً إلى أنه يشعر بالسعادة عندما يسجل الفريق لأن ذلك يكون مؤشر على انفتاح مساحات في الملعب له.

وتحدث صلاح عن مباراة مانشستر يونايتد التي سجل فيها هاتريك على ملعب أولد ترافورد، حيث قال: "تحدثت مع وكيل أعمالي ثم قمت ببعض تدريبات التأمل بغرض تخيل المباراة وقد سجلت الهدف في ذهني قبل أن أسجله في المباراة".

وأكد نجمنا المصري أنه لم يتسبب في رحيل أولي جونار سولشاير عن تدريب مانشستر يونايتد بعد تسجيل هاتريك في شباك الشياطين الحمر في المباراة التي انتهت بفوز الريدز بخماسية دون رد.

لكي تتمتع بمشاهدة البث الحي لقناة ليفربول الرسمية وغيرها من الفيديوهات الحصرية، يرجى ترقية اشتراكك الحالي الآن.
اطلب #0*11* ثم اطلب #11* ‎