حوار مع موقع ليفربول الرسمي - صلاح: إنه شعور لا يصدق الفوز بالدوري، وهذه أفضل أهدافي هذا الموسم

محمد صلاح الثلاثاء، 30 يونيو 2020 - 14:59

تحدث نجمنا المصري محمد صلاح في حوار مطول لموقع ليفربول بعد التتويج بلقب البريميرليج مع الريدز، بعد غياب استمر 30 عامًا بالتمام والكمال.

وجاء الحوار حصريًا على موقع النادي الرسمي، وبدأ الحوار في البداية مهنئُا صلاح بالإنجاز الكبير الذي حققه هو وزملاؤه في الفريق وقال: "إنه شعور لا يصدق، لقد حصلنا على الدوري والذي كان بعيد عن المدينة منذ وقت طويل للغاية.. أنا سعيد لهذا الإنجاز، سعيد بدعم الجميع لليفربول حول العالم، الذي لولاهم لما حققنا كل ذلك".

وجاءت اختيار صلاح في أفضل 5 أهداف سجلها هذا الموسم مع ليفربول كالأتي:

1- هدفه في مرمى أرسنال بالجولة الثانية من الدوري..

قال صلاح: " لقد تحدثت مع زملائي إنهم يمرروا لي الكرة خلف الظهير الأيسر الذي يكلف بمراقبتي، وكنت أحاول دائما أن تتواجد مساحة بيني وبين أقرب مدافع لي، ولقد فعلت ذلك من ديفيد لويز آنذاك، واستطعت المرور منه والتسجيل في مرمى آرسنال".

2- هدفه في مرمى نيوكاسل

قال صلاح: "هذا الهدف من الأهداف المميزة بالنسبة لي، كانت الجماهير تتغنى بإسمي في الوقت الذي مرر لي فيرمينو الكرة بشكل رائع كعادته مع أهداف كثيرة، كنا دائما متلهفين لتسجيل الأهداف بعيدًا عن من الذي سوف يسجل، كل تركيزنا كان في لقب الدوري".

3- هدف صلاح أمام مانشستر سيتي:

كان من الأهداف المؤثرة في خطوات ليفربول نحو لقب الدوري فقال نجمنا المصري حول هذا الهدف: "لقد كان هدف رائع، كنت عائد من الإصابة، وأريد أن أسجل في مرمى السيتي لتوسيع الفارق بيننا قبل الكريسماس، لإنه مثلما يُقال في المعتاد يجب عليك الفوز بأكبر عدد نقاط قبل مباريات الكريسماس بضمان الدوري بشكل كبير "بالطبع لا يوجد ضمان على ذلك ولكنها كانت محاولة لتحفيزنا أكبر للفوز".

4- هدف "الكعب" في مرمى واتفورد:

قال: " لقد كانت لحظة مفاجأة ولم أكن أعلم ماذا أفعل بالكرة عندما أتت لي، لقد كان الفكير والتنفيذ في أقل وقت ممكن لكي تظهر بهذه الصورة التي ظهرت عليها، لقد كان هدف مميز بالنسبة لي وكانت خدعة لطيفة مني".

5- هدف مانشستر يونايتد

قال صلاح: "هذا الهدف بالنسبه من أهم أهدافي هذا الموسم، لقد كان يتوجه لي بسؤال "لماذا لم تسجل في مانشستر يونايتد بعد؟.. وكنت أجاوب ضاحكًا، لأنني لم ألعب".. وجاءت الفرصة لي أن ألعب المباراة، واستغلال تمريرة اليسون لي، وركضت نحو الكرة وجعلت مدافع يونايتد خلفي، وكان الاحتفال بعد تسجيل الهدف طبيعي للغاية، لكنه كان ملئ بالحماس وكأنني أقول لنفسي "أخيرا.. سجلت في مانشستر يونايتد"

سجل صلاح مع ليفربول 92 هدف في 145 مباراة على مدار ثلاث سنوات منذ مجيئه عام 2017، وتحدث بهذا الصدد قائلًا "شئ رائع تسجيلك للأهداف ومساعدة فريقك في الفوز، أنا اشعر بالسعادة هنا، أعمل وألعب بشكل جيد هنا ونفوز بالبطولات مع زملائي".

لكي تتمتع بمشاهدة البث الحي لقناة ليفربول الرسمية وغيرها من الفيديوهات الحصرية، يرجى ترقية اشتراكك الحالي الآن.
اطلب #0*11* ثم اطلب #11* ‎