صلاح: حققت حلم من أحلامي في ليفربول.. وهدفي في اليونايتد هو الأفضل

محمد صلاح السبت، 27 يونيو 2020 - 13:12

حقق محمد صلاح وزملاؤه إنجاز كان يصعب تحقيقه خلال الـ30 عامًا الماضية، وهي الفوز بلقب البريميرليج لصالح ليفربول، اللقب الذي كان يصعب على الكثير من لاعبي ونجوم ليفربول السابقين.

وتحدث صلاح إلى شبكة "بي إن سبورتس" في حوار بعد التتويج رسميًا بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

في البداية عبر صلاح عن سعادته في الفوز بهذا اللقب، وإنه منذ قدومه إلى ليفربول عام 2017 كان حلم من أحلامه هذا التتويج تحديدًا وإنه كان الحلم الأكبر الذي حدده لنفسه منذ قدومه إلى آنفيلد.

وتابع صلاح حديثه: "خسارة الموسم الماضي بفارق نقطة وحيدة عن السيتي كان أمرًا صعبة للغاية، ولكن يجب عليك أن تؤمن بنفسك وتتأكد إنك سوف تستطيع فعل أي شئ، في خلال ثلاث سنوات نتحسن موسمًا بعد موسم ويومًا بعد يوم والثقة إزدادت بين اللاعبين أكثر".

وعن أكثر هدف مميز له في الدوري هذا الموسم قال: "هدفي في مرمى مانشستر يونايتد مميزًا بالنسبه لي، كان الفريق الذي لم أسجل فيه منذ مجيئي إلى هنا، وكان لدي الإصرار للتسجيل في هذه المباراة بأي طريقة".

ينافس صلاح للمرة الثالثة على جائزة الحذاء الذهبي، بعد أن فاز بها مرتين سابقتين، وقال صلاح: "بالطبع، أريد تحقيقها للمرة الثالثة وتحقيق رقم قياسي، أعاني من سوء توفيق في بعض المبارات ولكنني لن أستسلم".

وعن مباراة مانشستر سيتي القادمة والتي ستعتبر مباراة "احتفالية" قال النجم المصري: "أتوقع أن تكون مباراة جيدة، سيريدون الفوز ونحن لن نريد أن نخسر بالطبع".

يُذكر أن بفوز ليفربول بالدوري الإنجليزي، أصبح في رصيد صلاح 4 بطولات مع الريدز، بداية من دوري أبطال أوروبا، السوبر الأوروبي ومرورًا بكأس العالم للأندية.

لكي تتمتع بمشاهدة البث الحي لقناة ليفربول الرسمية وغيرها من الفيديوهات الحصرية، يرجى ترقية اشتراكك الحالي الآن.
اطلب #0*11* ثم اطلب #11* ‎