قالوا عن صلاح – زيدان يلقبه بالعظيم وجيرارد يصفه بأفضل لاعب في الكوكب

محمد صلاح الإثنين، 15 يونيو 2020 - 17:48

الكثيرون من متابعي كرة القدم يعرفون قيمة محمد صلاح الفنية وتحديدًا في الفترة التي انتقل فيها إلى ليفربول في صيف 2017، وتحقيقه لأرقام قياسية ووصوله إلى مكانة أفضل لاعبي العالم.

جاءت تصريحات لمدربين ولاعبين أساطير لمحمد صلاح تُثبت وتؤكد أن الجناح المصري نجاحه ليس بصدفة وإنه ليس بلاعب "تألق الموسم الواحد"

فقال زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد عن صلاح: "لاعب عظيم، لقد أظهر هذا في روما والأن في ليفربول، أنا لا أتحدث عن اللاعبين الآخرين ولكنه لاعب أقدره كثيرًا"

وكان قد تحدث أسطورة ليفربول ستيفن جيرارد بعد مباراة ليفربول أمام روما في دوري الأبطال الموسم الماضي قائلًا: "محمد صلاح أفضل لاعب في الكوكب، لقد سجل هدفين وصنع اثنين آخرين في نتيجة 5-2 للريدز، وقاد الفريق للنهائي لأول مرة منذ 10 سنوات".

وجاء تصريح لوتشيانو سباليتي مدرب صلاح السابق في نادي روما: "لاعب استثنائي، إنه أفضل لاعب دربته طوال مسيرتي التدريبية"

بينما قال ريفالدو نجم منتخب البرازيل السابق: "صلاح قادر على تغير مجريات الأمور، يجب عليه أن يحافظ على ذلك مثل ميسي وكريستيانو لعشر سنوات قادمة.. أرى أن مستواه أصبح متقارب لهما".

أما جوزيه مورينو الذي دربه في تشيلسي قال: "المستويات الرائعة التي ظهر عليها صلاح مع ليفربول لم تُشكل مفاجأة بالنسبة لي، لقد كنت على دراية بقدرات محمد صلاح الفنية".

أسطورة البرازيل بيليه كان له رأي أيضًا في مستوى محمد صلاح وقد أوجز حديثه في مقولة: "لا تشعروا بالدهشة، إنه أحد أفضل خمسة لاعبين في العالم الآن".

لكي تتمتع بمشاهدة البث الحي لقناة ليفربول الرسمية وغيرها من الفيديوهات الحصرية، يرجى ترقية اشتراكك الحالي الآن.
اطلب #0*11* ثم اطلب #11* ‎