تقرير المباراة – صلاح يشارك في استعادة ليفربول لنغمة الانتصارات على حساب شيفيلد يونايتد

محمد صلاح الأحد، 28 فبراير 2021 - 23:15

فاز ليفربول على مضيفه شيفيلد يونايتد بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب برامول لين ضمن الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وارتفع رصيد ليفربول إلى 43 نقطة في المركز السادس، بينما توقف رصيد شيفيلد يونايتد عند 11 نقطة في المركز العشرين والأخير.

بدأ ليفربول المباراة بتشكيل مكون أدريان، كاباك، فيليبس، أرنولد، روبيرتسون، ألكانترا، فينالدوم، جونز، صلاح، ماني وفيرمينو.

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف، ولكن الخطورة كانت حاضرة حيث أهدر روبيرتو فيرمينو فرصة محققة في الدقيقة العاشرة عندما انفرد بالمرمى وتصدى الحارس رامسديل ببراعة.

في الدقيقة 30 كاد صلاح أن يتقدم لليفربول بعد أن راوغ الدفاع وسدد بيمناه، لكن الحارس رامسديل واصل التألق وتصدى للكرة، وبعدها بدقيقتين تصدى حارس شيفيلد لتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء عن طريق أرنولد.

في الدقيقة 39 أهدر فيرمينو مرة أخرى فرصة التقدم لليفربول بعد أن فضل التمرير وهو أمام المرمى ليشتت دفاع شيفيلد الكرة وينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

بدأ ليفربول الشوط الثاني بقوة، وفي الدقيقة 48 استغل كورتيس جونز عرضية من أرنولد وسدد كرة قوية سكنت شباك شيفيلد ليتقدم الريدز بهدف.

في الدقيقة 54 ألغى حكم المباراة هدفاً لليفربول سجله ساديو ماني بسبب وجود اللاعب السنغالي في موقف تسلل.

في الدقيقة 65 تمكن روبيرتو فيرمينو من تسجيل الهدف الثاني لليفربول بعد تبادل الكرة مع ماني ثم تسديد كرة قوية اصطدمت بالدفاع وسكنت الشباك.

كاد صلاح أن يسجل الهدف الثالث في الدقيقة 80 بعد عرضية متقنة من روبيرتسون لكن تسديدة النجم المصري مرت بجوار القائم بقليل.

مال أداء ليفربول إلى التحفظ بعد ذلك لتنتهي المباراة بفوز ليفربول بهدفين نظيفين ليستعيد الفريق نغمة الانتصارات.

لكي تتمتع بمشاهدة البث الحي لقناة ليفربول الرسمية وغيرها من الفيديوهات الحصرية، يرجى ترقية اشتراكك الحالي الآن.
اطلب #0*11* ثم اطلب #11* ‎