تقرير المباراة – ليفربول يهزم ليستر بثلاثية.. ويحقق رقماً قياسياً على ملعب أنفيلد رود

محمد صلاح الأحد، 22 نوفمبر 2020 - 23:11

فاز ليفربول على ضيفه ليستر بثلاثة أهداف دون مقابل في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد على ملعب أنفيلد رود ضمن مباريات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وغاب النجم المصري محمد صلاح عن المباراة بسبب إصابته بفيروس كورونا.

وارتفع رصيد ليفربول إلى 20 نقطة في المركز الثاني بالبريميرليغ، بينما توقف رصيد ليستر سيتي عند 18 نقطة في المركز الرابع.

انتهى الشوط بتقدم ليفربول بهدفين سجلهما كل من جوني إيفانز بالخطأ في مرماه في الدقيقة 21، ودييغو جوتا في الدقيقة 41، وفي الشوط الثاني أضاف روبيرتو فيرمينو الهدف الثالث في الدقيقة 86.

بدأ ليفربول المباراة بقوة وكاد كورتيس جونز أن يفتتح التسجيل في الدقيقة 9 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء لكن كاسبر شمايكل تصدى للكرة، وبعدها بأربع دقائق تصدى الحارس الدنماركي لتسديدة من جوتا.

في الدقيقة 21 تقدم ليفربول بواسطة رأسية مدافع ليستر سيتي جوني إيفانز بالخطأ في مرماه بعد ركنية لعبها جيمس ميلنر.

أولى ملامح الخطورة لليستر جاءت في الدقيقة 24 بتسديدة بارنز، قبل أن تهدد رأسية ماتيب مرمى شمايكل في الدقيقة 27.

في الدقيقة 33 مرر ماتيب الكرة لفيرمينو الذي كاد أن يسجل لكنه لم يلحق بالكرة، قبل أن يسدد جاستن كرة مرت بجوار القائم الأيسر للحارس أليسون.

في الدقيقة 41 تمكن دييغو جوتا من تسجيل الهدف الثاني لليفربول من ضربة رأسية بعد عرضية روبيرتسون لينتهي الشوط الأول بتقدم الريدز بثنائية.

بدأ الشوط الثاني بهجمة من ليفربول حيث سدد جوتا فوق العارضة في الدقيقة 46، وبعدها بدقيقتين سدد بارنز من داخل منطقة جزاء الريدز لكن أليسون تصدى.

في الدقيقة 54 خرج لاعب ليفربول نابي كيتا مصاباً وحل محله نيكو ويليامز، وبعدها انفرد ماني بالمرمى بعد تمريرة ميلنر لكن الحارس شمايكل تصدى ببراعة.

وفي الدقيقة 57 مرر جوتا عرضية إلى فيرمينو الذي سدد ولكن القائم تصدى للكرة لتضيع فرصة خطيرة على الريدز.

في الدقيقة 76 كاد ليفربول أن يسجل الهدف الثالث بعد أن انفرد فيرمينو لكنه سدد في القائم، قبل أن تعود الكرة لماني الذي سدد كرة ارتدت من يد شمايكل ثم من القائم.

في الدقيقة 84 سدد ماني كرة قوية أبعدها الحارس كاسبر شمايكل ببراعة، وبعدها بدقيقتين سجل فيرمينو الهدف الثالث من رأسية بعد عرضية ميلنر.

وبعد الفوز على ليستر كسر ليفربول رقمه القياسي السابق ووصل إلى 64 مباراة على ملعب أنفيلد رود في الدوري دون تلقي أي هزيمة.

لكي تتمتع بمشاهدة البث الحي لقناة ليفربول الرسمية وغيرها من الفيديوهات الحصرية، يرجى ترقية اشتراكك الحالي الآن.
اطلب #0*11* ثم اطلب #11* ‎