في غياب صلاح.. ليفربول يسحق لينكولن ويضرب موعداً مع آرسنال في دور الـ16 من كأس الرابطة

محمد صلاح الخميس، 24 سبتمبر 2020 - 22:37

تأهل ليفربول إلى دور الـ16 في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية بعد التفوق على نادي لينكولن سيتي الذي يلعب في الدرجة الثالثة بنتيجة (6-2).

ويواجه ليفربول نادي آرسنال في دور الـ16 من البطولة الأسبوع القادم، وذلك بعد تفوق المدفعجية على ليستر سيتي بثنائية نظيفة.

دخل ليفربول المباراة بتشكيل مكون من أدريان، فان دايك، ريس ويليامز، تسيميكاس، نيكو ويليامز، جروجيتش، إيليوت، جونز، شاكيري، أوريغي، ومينامينو، وذلك في غياب معظم اللاعبين الأساسيين وعلى رأسهم النجم محمد صلاح.

انتهى الشوط الأول بتقدم ليفربول بأربعة أهداف مقابل لا شئ، قبل أن يضيف الريدز ثلاثة أهداف في الشوط الثاني ويسجل نادي لينكولن هدفين.

تقدم شاكيري لليفربول في الدقيقة التاسعة عن طريق ضربة حرة مباشرة، قبل أن يضيف مينامينو الهدف الثاني في الدقيقة 18 بعد خطأ من لاعبي لينكولن، وتمكن كورتيس جونز من تسجيل هدفين متتاليين في الدقيقتين 32 و36، لينتهي الشوط بتقدم الريدز برباعية نظيفة.

مع انطلاق الشوط الثاني أضاف مينامينو الهدف الخامس في الدقيقة 46، قبل أن يقلص تايو إدون الفارق في الدقيقة 60، وبعدها بخمس دقائق سجل ماركو جروجيتش الهدف السادس لليفربول، قبل أن يقلص مونتسما الفارق مجدداً للينكولن في الدقيقة 67، وقبل نهاية الوقت الأصلي بدقيقة أحرز أوريغي الهدف السابع للريدز.

لكي تتمتع بمشاهدة البث الحي لقناة ليفربول الرسمية وغيرها من الفيديوهات الحصرية، يرجى ترقية اشتراكك الحالي الآن.
اطلب #0*11* ثم اطلب #11* ‎