في ليلة التتويج.. ليفربول يفوز على تشيلسي بخماسية بمشاركة صلاح

محمد صلاح الأربعاء، 22 يوليه 2020 - 23:25

حقق فريق ليفربول فوزًا مثيرًا على ضيفه فريق تشيلسي بنتيجة 5-3 في المباراة التي جمعت بين الفريقين في الجولة 37 من الدوري الإنجليزي على ملعب أنفيلد.

افتتح نابي كيتا التسجيل لليفربول في الدقيقة 23 من زمن المباراة بعدما استغل كرة خاطئة من البرازيلي ويليان، ليسددها الغيني بقوة على مرمى الحارس الشاب كيبا لتعلن عن أول أهداف اللقاء.

أضاف الريدز الهدف الثاني عن طريق النجم الشاب أرنولد بتسديدة من ركلة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك الحارس كيبا عند الدقيقة 38.

جيورجينهو فاينالدوم تمكن من إضافة الهدف الثالث لفريقه عند الدقيقة 42 من زمن المباراة بتسديدة من داخل منطقة الجزاء.

سجل تشيلسي أول أهدافه في المباراة عن طريق أوليفيه جيرو في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع في الشوط الأول، لكرة تابعها من أمام خط المرمى جاءت من زميله ويليان.

عاد الريدز لأحداث الشوط الثاني بحماس كبير حتى تمكن من تسجيل الهدف الرابع عن طريق روبيرتو فيرمينو في الدقيقة 55 بتسديدة رأسية سكنت الشباك بعد عرضية متقنة من ألكسندر أرنولد.

سجل تشيلسي هدفه الثالث في المباراة ليقلص فارق الأهداف مع ليفربول عن طريق بولسيتش بتسديدة من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 73.

وتمكن تشامبرلين الذي نزل بديلًا عن صلاح من تسجيل الهدف الخامس لفريق ليفربول في مرمى تشيلسي في الدقيقة 85 بعد عرضية من روبرتسون.

بعد هذا الفوز رفع ليفربول رصيده من النقاط إلى 93 نقطة، بينما تجمد رصيد البلوز عند النقطة 63 بفارق الأهداف عن مانشستر يونايتد صاحب المركز الثالث.

لكي تتمتع بمشاهدة البث الحي لقناة ليفربول الرسمية وغيرها من الفيديوهات الحصرية، يرجى ترقية اشتراكك الحالي الآن.
اطلب #0*11* ثم اطلب #11* ‎