آرسين فينجر: صلاح لاعب استثنائي.. وهذه هي مميزاته

محمد صلاح الإثنين، 13 يوليه 2020 - 16:34

عبر المدرب الفرنسي آرسين فينجر عن سعادته بالمستوى الذي قدمه محمد صلاح مع ليفربول طوال الثلاث مواسم منذ انتقاله في عام 2017، ويعتبره لاعبًا استثنائيًا.

فاز صلاح مع ليفربول بالدوري الإنجليزي هذا الموسم في إنجاز لم يتحقق للريدز منذ 30 عام، وفاز أيضًا بلقب دوري أبطال أوروبا، ثم السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

وأكد فينجر أن صلاح كان من ضمن أبرز العناصر التي ساعدت ليفربول في التتويج بالبريميرليج.

وتحدث المدرب الفرنسي لجريدة "آس" الإسبانية عن نجمنا المصري قائلا: "محمد صلاح لاعب استثنائي، ما يميزه إنه يجمع بين السرعة القائقة والقوة البدينة، والتي لا تتواجد في لاعبين كُثر، وبالطبع الجودة الفنية التي يقدمها في الملعب".

وتابع: "صلاح قام بتطوير نفسه في السنين الماضية، منذ لعبه في الدوري الإنجليزي آخر مرة مع تشيلسي، وطور من حاسته التهديفية التي إزدادت موسم بعد موسم، وأصبحت قدمه اليسرى فتاكة بالنسبة للحراس والمدافعين".

وأكمل: "ميزة أخرى في صلاح، وهي أن لديه قوة ذهنية وعقلية فريدة، دائما إيجابي ويفكر كيف يطور من نفسه ومن أداؤه، وهذه صفة مهمة للغاية في لاعب كرة القدم.. إنها مفتاح حقيقي لأي لاعب يريد أن يصبح لاعبًا كبيرًا".

وأختتم حديثه عن نجم ليفربول: "يبدو على صلاح إنه متعطش للمزيد من الأهداف والإنجازات، وأتوقع بأن هناك المزيد من جانبه بكل تأكيد".

يُذكر أن صلاح ينافس على جائزة الحذاء الذهبي هذا الموسم بتسجيله 19 هدف وبفارق 4 أهداف عن جيمي فاردي المتصدر.

لكي تتمتع بمشاهدة البث الحي لقناة ليفربول الرسمية وغيرها من الفيديوهات الحصرية، يرجى ترقية اشتراكك الحالي الآن.
اطلب #0*11* ثم اطلب #11* ‎