تقرير المباراة - ليفربول يخسر برباعية أمام مانشستر سيتي في مباراة الممر الشرفي

محمد صلاح الخميس، 02 يوليه 2020 - 23:25

خسر فريق ليفربول من فريق مانشستر سيتي برباعية نظيفة في قمة الجولة الـ32 من البريميرليج.

وتوج ليفربول لقب الدوري الإنجليزي من الجولة الماضية بعد فوزه على كريستال بالاس وخسارة مانشستر سيتي أمام تشيلسي.

وقبل بداية اللقاء قام لاعبو مانشستر سيتي وفي مقدمتهم بيب جوارديولا بإقامة ممر شرفي للاعبي الريدز بعد تتويجه باللقب بفارق 25 نقطة.

وبدأ اللقاء وحاول مانشستر سيتي التسجيل في الدقائق العشرة الأولى عن طريق لاعبه جابرييل خيسوس لكن التسلل كان موجود في جميع الكرات التي انفرد فيها بالحارس أليسون.

ليفربول كان قريب من تسجيل أول أهداف اللقاء عن طريق محمد صلاح في الدقيقة 20 بكرة سددها صلاح من خارج منطقة الجزاء لكنهاء ارتطمت بالقائم الأيسر لفريق مانشستر سيتي.


تمكن السيتي من تسجيل الهدف الأول عن طريق كيفين دي بروين من ركلة جزاء حصل عليها رحيم ستيرلينغ في الدقيقة 24 بعد تدخل مدافع ليفربول جو جوميز عليه، ليتمكن اللاعب البلجيكي من تسجيل أول أهداف اللقاء.

وفي الدقيقة 35، ومن هجمة مرتدة مميزة تمكن مانشستر سيتي من تسجيل الهدف الثاني عن طريق رحيم ستيرلينغ بتسديدة من داخل منطقة الجزاء.
وتمكن مانشستر سيتي من تسجيل ثالث أهدافه عن طريق فيل فودين، بعد تمريرة رائعة من كيفين دي بروين ليجد اللاعب شاب نفسه منفردًا بالحارس أليسون ويسدد الكرة ليعلن عن الهدف الثالث لفريقه وانتهاء الشوط الأول بثلاثية.

ومع عودة الشوط الثاني من المباراة، حاول مانشستر سيتي استكمال ما قام به في شوط المباراة الأول عن طريق رحيم ستيرلينج وفودين ودي بروين، لكن كان لها دفاع وحارس ليفربول بالمرصاد.

وشارك النجم الجزائري رياض محرز لاعب مانشستر سيتي في المباراة عند الدقيقة 58 من زمن المباراة بدلًا من البرازيلي جابرييل خيسوس.
ولم يكتفي السيتي بالأهداف الثلاثة، حيث تمكن من تسجيل هدفه الرابع عن طريق رحيم ستيرلينج بكرة سددها من داخل منطقة الجزاء لكنها ارتطمت بأوكسليد تشامبرلين ودخلت الشباك.

وبرغم هذه الخسارة استمر ليفربول في صدارة جدول ترتيب الدوري بعد التتويج رسميًا به وبفارق 20 نقطة كاملة عن مانشستر سيتي الوصيف.

لكي تتمتع بمشاهدة البث الحي لقناة ليفربول الرسمية وغيرها من الفيديوهات الحصرية، يرجى ترقية اشتراكك الحالي الآن.
اطلب #0*11* ثم اطلب #11* ‎