قبل مواجهة السبت| واتفورد هو أكثر فريق سجل صلاح أهدافاً في شباكه

محمد صلاح الخميس، 31 مارس 2022 - 17:47

يستضيف ليفربول نادي واتفورد في الواحدة والنصف من ظهر السبت بتوقيت القاهرة ضمن مباريات الجولة الحادية والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويسعى ليفربول لتصدر الدوري مؤقتاً قبل لقاء بيرنلي أمام مانشستر سيتي في الرابعة عصراً، حيث يحتل الريدز المركز الثاني برصيد 69 نقطة بفارق نقطة واحدة عن السيتيزنس.

ويعتبر نادي واتفورد أكثر فريق يسجل نجمنا المصري محمد صلاح في شباكه بالتساوي مع وست هام يونايتد بـ9 أهداف في شباك كل منهما.

ولعب صلاح 7 مباريات بقميص ليفربول ضد واتفورد حقق خلالهم 5 انتصارات مقابل تعادل وهزيمة، وتمكن من تسجيل 9 أهداف وتقديم 3 تمريرات حاسمة.

أولى مباريات نجمنا المصري مع الريدز في البريميرليغ كانت ضد واتفورد، وقد سجل هدفاً وصنع آخر في المواجهة التي انتهت بالتعادل (3-3)، قبل أن يتألق بتسجيل رباعية وصناعة هدف في مواجهة الفوز بخماسية نظيفة.

وسجل صلاح هدفاً في لقاء الدور الأول بالبريميرليج موسم 2018-2019 والذي انتهى لصالح الريدز بثلاثية، بينما فاز ليفربول في الدور الثاني بنتيجة (5-0) لكن نجمنا المصري لم يسجل.

وسجل نجمنا المصري هدفي فوز ليفربول على واتفورد في الدور الأول من البريميرليج موسم 2019-2020، قبل أن يخسر الريدز في الدور الثاني بثلاثية نظيفة.

وفي الدور الأول هذا الموسم انتصر ليفربول بخماسية نظيفة، وتمكن صلاح من تسجيل هدف وصناعة آخر.

لكي تتمتع بمشاهدة البث الحي لقناة ليفربول الرسمية وغيرها من الفيديوهات الحصرية، يرجى ترقية اشتراكك الحالي الآن.
اطلب #0*11* ثم اطلب #11* ‎