صلاح: هدفي في السيتي الأفضل.. وفخور بالهاتريك في شباك مانشستر يونايتد

محمد صلاح الخميس، 25 نوفمبر 2021 - 12:57

أكد نجمنا المصري محمد صلاح أنه يعتبر هدفه في شباك مانشستر سيتي هذا الموسم في الدوري أفضل من الهدف الذي سجله في شباك واتفورد.

وسجل صلاح هدفين رائعين في شباك كل من مانشستر سيتي وواتفورد بعد مراوغة أكثر من لاعب، إلا أن هدف نجمنا المصري في شباك السيتيزتس فاز بجائزة أفضل هدف في شهر أكتوبر من رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال صلاح في تصريحات للموقع الرسمي لليفربول: "هدفي في مانشستر سيتي أفضل من هدفي في واتفورد لأنها مباراة كبيرة والنتيجة كانت متقاربة، كنت أحاول أن أخلق فرصة عن طريق مراوغة مدافعي السيتيزنس، ثم وجدت أنهم يسدون الطريق أمام قدمي اليسرى فسددت باليمنى، أما في لقاء واتفورد ففعلت العكس بعد أن ظنوا أنني سأفعل مثلما فعلت في لقاء مانشستر سيتي لكنني سددت بقدمي اليسرى".

وأضاف نجمنا المصري قائلاً: "أظن أن الأجواء التي تم تسجيل هدفي في مانشستر سيتي خلالها تجعله ضمن الأفضل في مسيرتي، أتذكر أصوات جماهير أنفيلد بعد الهدف".

وعن الهاتريك الذي سجله في شباك مانشستر يونايتد قال صلاح: "فخور أن أحقق رقماً قياسياً بأن أصبح أول لاعب يسجل هاتريك في الدوري في شباك مانشستر يونايتد على ملعب أولد ترافورد".

وأكد نجمنا المصري أن الفوز على آرسنال السبت الماضي كان هاماً من أجل استعادة توازن الفريق بعد الخسارة أمام وست هام يونايتد.

يُذكر أن صلاح قد شارك في 17 مباراة هذا الموسم في كل البطولات مع ليفربول سجل خلالهم 17 هدفاً وقدم 7 تمريرات حاسمة.

لكي تتمتع بمشاهدة البث الحي لقناة ليفربول الرسمية وغيرها من الفيديوهات الحصرية، يرجى ترقية اشتراكك الحالي الآن.
اطلب #0*11* ثم اطلب #11* ‎