تقرير المباراة – صلاح يواصل الإبداع ويسجل هاتريك في ليلة اكتساح ليفربول لمانشستر يونايتد

محمد صلاح الأحد، 24 أكتوبر 2021 - 19:58

سجل نجمنا المصري محمد صلاح هاتريك ليقود ليفربول لتحقيق فوز كاسح على مضيفه مانشستر يونايتد بخماسية دون رد ضمن الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وارتفع رصيد ليفربول إلى 21 نقطة في المركز الثاني بالبريميرليج بفارق نقطة واحدة عن تشيلسي متصدر الترتيب، بينما توقف رصيد مانشستر يونايتد عند 14 نقطة في المركز السابع.

انتهى الشوط الأول بتقدم ليفربول برباعية عن طريق نابي كيتا في الدقيقة 5، دييغو جوتا في الدقيقة 13 ومحمد صلاح في الدقيقتين 38 والخامسة من الوقت بدل الضائع، وفي الشوط الثاني أكمل النجم المصري محمد صلاح الهاتريك وسجل الهدف الخامس للريدز في الدقيقة 50.

بدأ الشوط الأول برتم سريع من الفريقين، وكاد برونو فيرنانديز أن يفتتح التسجيل لمانشستر يونايتد في الدقيقة الرابعة بعد انفراد بالمرمى لكنه أطاح بالكرة بغرابة بعيدة عن شباك أليسون بيكر.

وبعدها بدقيقة واحدة عاقب ليفربول أصحاب الأرض على إهدار الفرصة السهلة، وتمكن نابي كيتا من افتتاح التسجيل لليفربول بعد انفراد بالمرمى عقب تمريرة متقنة من نجمنا المصري صلاح.

سيطر ليفربول على المباراة بعد الهدف، وفي الدقيقة 13 ارتبك ثنائي دفاع مانشستر يونايتد لوك شاو وهاري ماغواير لتصل الكرة إلى أرنولد الذي مرر إلى جوتا ليضعها بسهولة في الشباك الخالية.

في الدقيقة 38 استغل صلاح عرضية متقنة من نابي كيتا ووضع الكرة في شباك مانشستر يونايتد مسجلاً الهدف الثالث للريدز.

لجأ لاعبو مانشستر يونايتد إلى التدخلات العنيفة لمنع خطورة لاعبي ليفربول، وتحصل ثلاثي الشياطين الحمر لوك شاو، كريستيانو رونالدو وفريد على بطاقات صفراء في الشوط الأول.

وبينما كان يستعد الحكم أنطوني تايلور لإنهاء الشوط الأول تلقى صلاح تمريرة داخل منطقة الجزاء من جوتا في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع وسدد كرة رائعة على يسار دي خيا ليسجل الهدف الرابع لليفربول.

في الشوط الثاني باغت نجمنا المصري صلاح دفاع مانشستر يونايتد مجدداً في الدقيقة 50 وانفرد بالمرمى بعد تمريرة من جوردان هندرسون وسدد الكرة في شباك أصحاب الأرض على يمين دي خيا.

وأشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه بول بوغبا لاعب مانشستر يونايتد في الدقيقة 60 بعد التدخل العنيف على نابي كيتا.

ولجأ لاعبو ليفربول إلى تهدئة اللعب في باقي أحداث المباراة لتنتهي المواجهة بفوز الريدز بنتيجة (0-5) وهو أكبر فوز في تاريخ مواجهات الفريقين في البريميرليج منذ انطلاق البطولة في 1992.

لكي تتمتع بمشاهدة البث الحي لقناة ليفربول الرسمية وغيرها من الفيديوهات الحصرية، يرجى ترقية اشتراكك الحالي الآن.
اطلب #0*11* ثم اطلب #11* ‎