تقرير المباراة - في ليلة عودة صلاح.. ليفربول يتألق ويكتسح كريستال بالاس برباعية نظيفة

محمد صلاح الأربعاء، 24 يونيو 2020 - 23:26

اكتسح فريق ليفربول الإنجليزي نظيره كريستال بالاس في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب أنفيلد في الجولة 31 من بطولة الدوري الإنجليزي

دخل ليفربول اللقاء بأفضلية اللعب على ملعبه وصدارة الدوري الإنجليزي برصيد 83 نقطة، وفوزه على كريستال بالاس في الدور الأول في الجولة الثالثة عشر بهدفين مقابل هدف.
أول فرص اللقاء لصالح الريدز كانت عند الدقيقة الثامنة بتسديدة من فينالدوم من داخل منطقة الجزاء لكن الكرة مرت بجوار القائم.

عاد فيرمينو بفرصه ثانية لليفربول في محاولة لتسجيل الهدف الأول في الدقيقة السادسة عشر لكن تمكن من التصدي لها الحارس واين هينيسي.
وفي الدقيقة 23 حصل ليفربول على ركلة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء تمكن ترينت ألكسندر أرنولد من ترجمتها إلى هدف في شباك كريستال بالاس ليضع فريقه في المقدمة.

ليفربول كان قريب من تسجيل هدف ثاني في شباك بالاس في الدقيقة 28 بعد تسديدة من هندرسون لكن الكرة ارتطمت بالقائم الأيمن.

حاول محمد صلاح تسجيل هدف ثاني في المباراة في الدقيقة 40 بتسديدة من خارج منطقة الجزاء بعد كرة جاءت من حارس المرمى لكن خرجت الكرة لركلة مرمى

الملك المصري أضاف الهدف الثاني في الدقيقة 44 لليفربول بتسديدة من داخل منطقة الجزاء بعد كرة بينية من فابينيو انطلق بها صلاح وسددها لتسكن شباك الحارس ويعلن عن هدف ثاني لفريقه.


حاول فريق ليفربول استكمال ما قام به في الشوط الثاني حتى تمكن من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 55 عن طريق فابينيو بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 70 من زمن المباراة أضاف ساديو ماني الهدف الرابع لليفربول بعد انطلاقة رائعة من الجهة اليسرى وتمريرة من النجم المصري محمد صلاح.


واستغل يورجن كلوب النتيجة الكبيرة التي حققها في إشراك بعض العناصر الشابة لتشكيلة الفريق كـ "هارف إليوت و تاكومي مينامينو ونيكو ويليامز".


بهذا الفوز رفع ليفربول رصيده من النقاط إلى 86 نقطة بينما تجمد رصيد كريستال بالاس عند النقطة 42 في المركز التاسع.
ومن المقرر أن يواجه ليفربول فريق مانشستر سيتي في الجولة المقبلة على ملعب الاتحاد في المباراة التي قد تشهد تتويج الريدز بلقب الدوري الإنجليزي بشكل رسمي في حال فوزه في هذه المباراة.

لكي تتمتع بمشاهدة البث الحي لقناة ليفربول الرسمية وغيرها من الفيديوهات الحصرية، يرجى ترقية اشتراكك الحالي الآن.
اطلب #0*11* ثم اطلب #11* ‎